السبت، 14 يناير 2012

الحلقة التاسعة - squall

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الويكابيديا والخدعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الويكابيديا " قاعدة البيانات المعلوماتيه " الشهير جدا والتي تعتبر مرجع حيوي وهام للحصول على المعلومات الموثقه من كافة الجهات ...هذا الموقع الذي له ثقله الكبير والذي يتمتع بسمعه كبيره ومصداقيه هائله وبالرغم من أن أسم ملك البوب لايزال في قائمة المشاهير المتوفين للعام 2009م في القائمه إلا أنه وكما يبدو قد رضخ اخيرا للدلائل المتزايده يوما بعد يوم وقام بوضع أسم مايكل جاكسون ملك البوب في صفحته الشهيره الخاصه بتزييف الموت والتي تتناول أحداث تاريخيه سابقه تم فيها تزييف الموت لشخصيات حقيقيه على مر التاريخ ثم عاد وسحب الأسم في النسخه المحدثه " دون ذكر السبب "
وقد جاء أسم جاكسون في آخر القائمه تحت عنوان :-
"Notable faked deaths "
وتمت الإشاره الى ذلك في سطر واحد فقط دون تفصيل :-
Michael Jackson, an American singer/songwriter/dancer/director, who faked his death in 2009, in order to show the world that the media is not to be trusted. 2010.
وهذا رابط الخبر الأولي قبل التحديث :-
http://en.wikipedia.org/w/index.php?...ldid=325217028
وكل من يعرف مايمثله هذا الموقع من مصداقيه ودقه في التحري يعرف جيدا ماتعنيه مجرد الإشاره لمثل هذا الأمر !!! طبعا هذا لايعني بالتأكيد أنه في حكم الواقع ....وبالرغم من أنهم سحبوا الأسم في النسخه المحدثه إلا أنه وبلاشك يبقى تنويه هام من جهه أعلاميه تدار لها الرؤس .
************************************************** *****
,,,,,,,,,,,,,,,,
التجربه
,,,,,,,,,,,,,,,,
كثير من جمهور مايكل قد لايعلم بأن خبر وفاته الأول لم يكن في 25-6-2009م بل كان في شهر يناير 2009م عندما قطعت قناة I WITNESS NWES البث بعد أن أنهالت عليها الآف الرسائل مستفسره عن صحة الخبر الذي أذاعته أحدى محطات الراديو بأميركا وتدعى WILD 97.7 والذي ورد فيه بأن ملك البوب قد توفي منذ دقائق معدوده !!!
بالطبع سارعت القناة بنفي صحة الخبر عن طريق مذيعتها الشهيره أنتوانيت أنتونيو وأوضحت بأنه كان مجرد إشاعه !!
ولكن أتعلمون مالغريب في الموضوع ؟!
الغريب أن الخبر كان يقول بأن ملك البوب قد توفي نتيجة ؟؟!!
هل عرفتم ؟
نعم ....نتيجة تعاطيه جرعه كبيره من الحبوب المنومه !!!
!!!!!!؟؟؟؟
"لاتعليق"!!!
فهل كان الخبر مجرد تجربه مبكره لقياس ردة الفعل ؟!!
ام أنها مصادفه ؟!!
لانعلم ....ولكن أن يتكرر نفس الخبر بعد أيام معدوده عن طريق صحيفتان من كبريات الصحف في أميركا ويكرر نفس الكلام مع أختلاف التفاصيل!!!
فذلك مايخرج عن نطاق الصدفه في أعتقادي !!
ورغم هذا فلم تكن الغرابه في الخبر نفسه ولكن في الدقه التي خرج بها .....حيث نشرت صحيفة IUC خبر هذا عنوانه :-
" Michael Jackson does not have more than Six Months To Live "
وهذا الرابط :-
http://ianundercover.com/2008/12/03/...onths-to-live/
وكذلك فعلت صحيفة National Enquirer عندما قامت بنشر الخبر نفسه :-
"National Enquirer Gave MJ Six Months to Live "
وهذا رابط يوضح صورة الغلاف والخبر :-
http://top10queen.wordpress.com/2009...side-for-more/
كلتا الصحيفتان نشرتا الخبر على التوالي في 7/9 -1-2009م , والغريب جدا في الموضوع أنه فعلا وبعد 6 أشهر و18 يوم بالضبط توفي ملك البوب ....او بمعنى أصح أنتشر خبر وفاته !!!!
فهل نبدأ الآن في تحريك عقولنا ونفتح ولو مجال ضيق لإحتمالية تزييف الوفاة !!

 هذه الحلقه بالذات لن يكون هناك أي أدله قاطعه سأحضرها اليكم كما كنت أفعل في الحلقات السابقه وكل ماآمله هو أن اكون قد أستحوذت ولو على جزء بسيط من ثقتكم فيني بعد أن قطعنا كل هذه المرحله الطويله ... لن أكذب عليكم أبدا او أنقل لكم مالم اتأكد منه بنفسي .... أريدكم ان تثقوا فيني لأن هذا هو كل مأملكه وما سأعتمد عليه في هذه الحلقه .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
السيد كريق هارفي Mr. Craig Harvey,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وهو المحقق الطبي الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس وأعلى سلطه طبيه أداريه بالمنطقه , كنا نعلم بأنه إذا كان هناك أحد يستطيع وضع النقاط على الحروف بخصوص هذه المسأله فلن نجد أفضل من هذا الشخص ... لذلك قررت بالإتفاق مع مجموعه من المسؤلين عن النوادي الرسميه لملك البوب حول العالم بأن نصل اليه بأية طريقه ...وبالفعل هذا ماحصل فقد تضافرت الجهود وتم توكيل حوالي 50 شخص للبحث عن البريد الألكتروني للسيد قريق هارفي وأتفقنا أن لايتم الإتصال او تبادل المعلومات فيما بيننا إلابعد الحصول على العنوان والغرض من ذلك كان التأكد من أن يكون هذا العنوان هو الصحيح والمطلوب , بعد أن حصلنا على العنوان من 50 مصدر بدأنا نقارن بينها حتى نضيق هامش الخطأ فوجدنا أن 48 شخص أحضروا نفس عنوان البريد و2 فقط كانت عناوينهم مختلفه ... هذه العناوين ال48 كانت عباره عن 4 أيميلات متطابه لمكتب الطب الشرعي للمقاطعه .... بعد ذلك أتفقنا على أن يرسل المسؤل عن النادي الرسمي لجاكسون في 10 دول منتقاه في القارات ال6 سؤال أتفقنا عليه مسبقا (أميركا , أستراليا , اليابان , المغرب , هولندا , البرازيل , كندا , الإمارات , الهند , الصين ) .... وننتظر الإجابه فإذا تم التجاوب نرسل باقي الأسئله ....بصراحه لم اكن اعتقد أن نلقى تجاوب وكم كانت دهشتنا كبيره بعد ذلك ....حيث وفي خلال 24 ساعه تم الرد على كافة ال10 رسائل بالكامل لنفس السؤال والتي سأنقلها لكم كما جاءت بالضبط .
كان السؤال الموحد الأول الذي أتفقنا عليه مبني على تقرير السيد هارفي بخصوص التشريح .
السؤال :
هل كان هناك أي خلاف حول التوقيع على شهادة الوفاة من قبل الطبيب ؟
أجابة السيد هارفي :
لأ .... المشكله حول شهادة الوفاة هي بانه لم يكن هناك أي طبيب مستعد للتوقيع عليها وهذا ماجعل تدخل مكتب التحقيق الشرعي للمقاطعه في الأمر يصبح ضروري لأنه في حال عدم أستعداد أي دكتور للمصادقه على الشهاده فانه يصبح لزاما علينا التدخل لإنهاء الوضع وهذا ماجعلنا طرفا في القضيه ولو صادق على الشهاده أي دكتور لما كان لنتدخل .
أنتهى
"بصراحه تفاجأنا بهذه الإجابه لأننا كنا نعتقد بناء على ماذكرته وسائل الإعلام أن فريق طبي من مستشفى الجامعه كان في أستقبال جاكسون وبانه حاول أن يعيد عملية التنفس لأكثر من ساعه والان يتضح لنا أنه لم يوجد هناك أي دكتور كان في أستقباله" .
بالطبع أستغلينا الفرصه وقررنا بالتنسيق فيما بيننا أن نكمل باقي الأسئله عن طريق النادي الرسمي في هولندا لأنه كان أول مصدر وصلت أليه الإجابه .... لذلك أتفقنا على صيغة باقي الأسئله وأرسلناها عن طريقهم ...وهي كالتالي :
إذا كان هناك دكتور حاضر ومستعد لتوقيع الشهاده فماالذي كان مدرج كسبب للوفاة ؟
وإذا كان سبب الوفاة واضح "جرعه زائده " فلماذا كل هذه الجلبه وكل هذا الوقت الطويل الذي أستغرقه تقرير التشريح ؟
بعد أقل من ساعه تمت الإجابه ...بصراحه كنا جميعا مستغربين أذ مالذي سيجعل شخص في مكانة السيد هارفي يتجاوب بهذه السرعه وهذا الإهتمام مع نادي يقبع في الطرف الآخر من المحيط .... ولكن .....هذا ماحصل !!!
والأغرب من ذلك هو أن هذا التجاوب لم يكن مختصر ابدا فقد وضع الكثير من الجهد والتفاصيل في هذه الإجابه في الوقت الذي كان يمكن أن يكتفي بجملة " آسف لن أستطيع الإجابه " !!
وهذا ماجاء في جواب السيد هارفي :
مصطلح (تحت الرعايه الطبيه ) يعني أن هناك دكتور او فريق طبي كان حاضرا عند وصول الحاله وتم رعايتها والإشراف عليها لمده لاتقل عن الساعه وكان للإختصاصي الذي أستقبل الحاله راي في سبب الوفاة وهذا لايعني وجود طبيب مختص عند المريض ساعة الوفاة , في معظم الحالات فأن طبيب الطوارئ لايوقع على شهادة الوفاة للمرضى الذين يتم أعلان وفاتهم في قسم الطوارئ أما لأنهم قانونيا لايحق لهم المصادقه على سبب الوفاة او انهم لايمتلكون إلا معلومات قليله عن السبب .
ولأنه لم يتقدم أختصاصي للمصادقه على شهادة الوفاة كان لزاما علينا التدخل .
حتى ولو تقدم أختصاصي للمصادقه فإن سبب الوفاة يبقى متعلق بمعرفة الماضي الطبي للمتوفى وان سبب الوفاة كان نتيجة مضاعفات دون وجود أسباب خارجيه .
إذا تم المصادقه على سبب الوفاة من غير معلومات دقيقه فقد يعترض دكتور ذو معرفه طبيه سابقه بالحاله او أحد افراد الأسره ويرسل شكوى لمكتب الطب الشرعي للمقاطعه .
وأخيرا فإن 99% من الدكاتره ستكون مهنتهم وسمعتهم على المحك في حالة تم التوقيع على شهادة وفاة قد تكون المعلومات التي بداخلها مزوره !!!
"بصراحه الأجابه الأخيره بالذات سببت مايشبه الصدمه لدينا "
عندها أرسلت للسيد هارفي بسؤالين وبعدها ب11 دقيقه فقط وصلتنا الإجابه .
كان السؤال الأول :
لماذا تم التعتيم على معظم الخانات في الشهاده كسبب الوفاة مع أن المعروف هو أن يتم هذا التعتيم على بعض المعلومات الشخصيه الدقيقه للمتوفى فقط ؟
أجابة السيد هارفي :
حقيقه لاأعلم سبب مقبول لهذا الأمر وكما هو معلوم فأن شهادة الوفاة هي وثيقه خاصه بالولاية وليست للمستشفى او الطب الشرعي للمحافظه والتعليمات الصادره من الولاية تلزم بالكشف عن كافة المعلومات في الشهاده إلا ماكان خاص منها كرقم الضمان الإجتماعي مثلا ....اما باقي المعلومات فلا يوجد قانون يمنع ظهورها .
وهذا السؤال الثاني والذي أعتبره في منتهى الأهميه :
"لاأدري كيف يمكن أن أترجمه بالعربي لآنه قد لايتضح الفرق كثيرا في تصريح السيد هارفي إذا ماترجمته بالعربي ولكنه يفرق كثيرا عند طرحه باللغه الأنجليزيه "
- Why did you say "I am here to announce that the coroner has concluded the autopsy for mister Michael Jackson instead of on mister Michael Jackson?
"لاحظ الفرق في الكلمتين التي وضعت تحتهما خط"!!
والترجمه:
لماذا صرحت للصحافه وقلت أنا هنا لأعلن لكم بان مكتب الطب الشرعي للمقاطعه قد خلص الى تقرير التشريح الخاص للسيد مايكل جاكسون ولم تقول بالسيد مايكل جاكسون ؟
الإجابه :
أعتقد بأن كلامي السابق في هذا التصريح قد يخرج بعدة دلالات حسب الشخص المتلقي وهو لايلزمنا في المكتب بشئ لأننا في النهايه جهة أشراف فقط لاغير نصادق وإذا ماطلب منا المصادقه على الشهاده من قبل الأسره في حاله مثل هذه لم يصادق عليها أي دكتور فأننا سوف نصادق عليها دون أدنى مسئوليه عن محتوى الشهاده او تقرير التشريح والذي أحضرته العائله لنا بعد أن قاموا بتوكيل مكتب خاص بالتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة !!!

" مارأيكم ؟!!! حقيقه أنا منبهر من هذه الإجابات ومعجب جدا جدا جدا بهذا التخطيط المحكم والعبقري الذي سارت ولازالت تسير عليه هذه القضيه او الخدعه بتعبير أدق !!!"

ملاحظه : قد يقول البعض لماذا أنتم بالذات توصلتم الى مالم يتوصل أليه غيركم بهذا الخصوص ؟ ... والإجابه هي أني حقيقة لايمكن أن أحكم على غيري ولكني أستطيع أن أحكم على نفسي فقط وأخبركم بكل ثقه بأن هذا ماحدث وماتوصلنا له بالفعل ...قد يكون السبب هو بأننا بحثنا من زاويه لم يبحث عنها أحد قبلنا .... وأنا متأكد أن الوقت قد بدأ يضيق وأن الأمر يجب أن يصل الى نهايه في أسرع وقت ممكن قبل أن تبدأ الأمور بأخذ منحتى آخر !!!

*
ملحق
*
*************************************
أخبار متفرقه ورؤوس أقلام تم الإفراج عنها لجمهور مايكل :*************************************
ذكرت Access Hollywood

المحطه الإعلاميه الأشهر والخاصه بأخبار الفن في أتصال مع Jane Robison المتحدثه الإعلاميه الخاصه بالمدعي العام بولاية كالفورنيا بتاريخ 8-1-2010م بأن الإدعاء لن يقوم برفع أي قضيه على الدكتور موراي .
وعند سؤالها لماذا ؟
اجابت :
لأنه لايوجد لدبنا حتى الآن قضيه أصلا !!
وهذا رابط الخبر :
http://www.accesshollywood.com/das-o..._article_27480
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*الدكتور كونراد موراي كانت لديه هويه أخرى بأسم مختلف منذ عدة سنوات !!
*ابناء مايكل الثلاثه يتلقوا أتصالات يوميه منه .
*2010م هو العام الذي سيعود فيه ملك البوب على الأرجح ... التخطيط لهذه العوده بدأ منذ الآن .
*لو كان مايكل توفى فعلا لكانت كاثرين جاكسون والدته أول من لحق به فهي لاتستطيع نهائيا تحمل مثل هذه الصدمه .
*كل الأخبار السابقه واللاحقه بمايكل يتم توجيهها عن طريق شخص ذو نفوذ واسع في قلب الوسط الإعلامي .
*تم التأكد من وجود تعاون على نطاق قوي ولكن محدود من قبل مسؤول كبير في شرطة لوس أنجلوس يقتضي بتمرير الإجراءات الرسميه بلا تعقيد او إعادة فحص بشرط قانونية هذه الإجراءات والتي تضمن له عدم المسائله .
*هناك أسباب ومبررات قويه جدا جعلت مايكل يقوم بهذا المشروع وقد كان يتمنى أن لايخوض هذا الأمر ولكن الوضع كان من سيئ الى أسوء بحيث وجد بأنه لابد من القيام بهذا الأمر .
*dave dave ليس مايكل جاكسون ولكن ظهوره بشكل يعطي هذا الإيحاء كان متعمدا .
*أطلاق ملفات الFBI الخاصه بمايكل في هذا الوقت والتي تبين أنه رسميا كان معرض للخطر هو وعائلته بعلم الدوله يعطي نوع من الصبغه الشرعيه للخدعه .
*مقلد واحد فقط قام بجزء بسيط من البروفات التي صورت في فيلم THIS IS IT !!
*THIS IS IT هو مشروع ملكيه خاصه لMICHAEL JACKSON COMPANY LLC قام بموجبها بأعطاء الأوامر لشركة AEG لبيع الفيلم لشركة سوني والذي ماكان إلاجزء صغير من مشروع فني هو الأضخم في التاريخ !!!
*عندما يعود مايكل جاكسون سيكون أسمه وحجمه أكبر من أي وقت مضى وسيعطي مفهوم جديد كليا للشهره والقوه بحيث يصبح مجرد التفكير بالتعرض له من أي جهه مهما كانت في حكم المستحيل .. أي أنه سيكون invincible !!

هل تذكروا عندما قلت لكم سيحدث شئ يوم 17 او 18 ؟؟؟
حسنا أعتقد بأني قدمت يوم واحد فقط !!
قناة VH1 تعلن لأول مره بتاريخ 15-1 حصريا العرض الأول لفيديو جديد لمايكل وذلك يوم 19-1 بأسم :
THEY DONT REALY CARE ABOUT US
والمأخوذ من فيلم THIS IS IT !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
THEY DONT CARE ABOUT US,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
طالما كان لهذه الأغنيه بالذات وقع خاص في مسيرة ملك البوب مايكل جاكسون .... الكثير من الناس أعتبرها بلا منازع أكثر أغاني مايكل جاكسون أثارة للجدل .... تحدث فيها عن العنصريه والتعامل الطبقي المتوغل في جذور المجتمع الأميركي .... عن الطبقه المطحونه أقتصاديا في أرض الأحلام .... عن المنظمات السريه التي تحاول السيطره على المجتمع وتعامله بفوقيه وأستعباد .
هذه الأغنيه سببت لمايكل الكثير من المشاكل داخل أميركا على وجه الخصوص .... وقد كان من الواضح أنه يوجه رساله من نوع خاص ... رساله أثارت حفيظة البعض .... فنهضوا مره واحده لإسقاطه وجعله يسكت الى الأبد .
مايكل جاكسون بدأ يتكلم كثيرا .... وكان قاب قوسين او أدنى من كشف هذا العالم السري لأول مره وأخراجه الى العلن .
ولأن مايكل يعرف أهمية هذه الأغنيه .... فقد أختارها من بين جميع أغانيه لتكون المنبر الذي يخرج منه جزء من الخطاب الشهير المسمى "I have a dream" لزعيم حركة تحرر السود في أميركا مارتن لوثر كينق !!
عندما أنتشر خبر وفاة جاكسون لفت نظري أن كل القنوات كانت منذ اليوم الثاني تردد مقطع واحد فقط من بروفات this is it أطلقته الشركه في وقت مبكر جدا وقبل أن يعلن أورتيقا أنه صور 100 ساعه للبروفات ..مقطع لايتجاوز وقته الدقيقه والنصف وكأن الشركه لم تصور غيره ..!!!
مقطع من أغنية THEY DONT CARE ABOUT US
والذي يقف فيه مايكل والراقصين خلفه بوقفه كامله يخرج بعدها صوت مارتن لوثر كينق ليقول :
"I am happy to join with you in what will go down in history as
the greatest demonstration for freedom in the history of our nation"
أنا سعيد لأن أنظم أليكم فيما سيكون أعظم حملة تحرر في تاريخ آمتنا !!!

حقيقه أستغربت ؟!!!
لماذا هذه الأغنيه ذات الرساله والتوجه المعروف ؟!! لماذا هذا الجزء من الخطاب بالذات ..!!!؟
ولماذا تم أطلاقه لينتشر في كل القنوات في ثاني او ثالث يوم من أعلان خبر الوفاة ؟!!
ولماذا بعد أنتهاء الخطاب أغمض مايكل عينيه وأبتسم بشكل مريب ؟!!!

هل تذكروا عندما قلت لكم سيحدث شئ ملفت في 17-1 ؟؟
لننتظر ونرى هل سيحدث شئ أم لأ !!!
ماهو ؟؟!!
الله أعلم !!
ثم أضفت 18-1 بعد ذلك ..... حسنا 18-1 هو يوم تاريخي عند السود لأنه يوافق تاريخ هذه الخطبه الشهيره لمارتن لوثر كينق !!
هل سيحدث شئ غير ذلك وماهو؟!!
أيضا الله أعلم !!!
ثم جاءت المفاجأه أمس عندما أعلنت قناة VH1 حصريا أطلاق فيديو جديد لم يشاهد من قبل لمايكل أسمه :
THEY DONT REALY CARE ABOUT US
وسيكون البث في يوم 19-1-2010 م
http://www.thefutoncritic.com/news.a...=20100115vh101
لازلت أعتقد بأنه سيظهر خبر آخر مهم .... وقد يكون الخبر هو العرض الأول المذكور أعلاه !!
الله وحده أعلم !!
والمعروف أن مايكل قد صور هذه الأغنيه عام 96م مرتين .... نسخة السجن ونسخة البرازيل ... !!
في كل الأحوال يبقى الأرتباط الغريب الخاص بهذه الأغنيه دون غيرها يكمن في الترتيب التالي :
أطلاق هذا المقطع ثاني يوم من الوفاة >> ذكرى الخطاب في 18-1 >> ثم الإعلان اليوم عن عرض الفيديو الجديد في 19-1 !!!!

تحياتي








هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

صرنا 2016 و للآن مايكل ما طلع!

غير معرف يقول...

فعلا انا مستغربه جدا
دلوقتي عدا علي وفاته 7 سنين و مظهرش
انا عندي احساس قوي جدا انه حي
لكن مين عنده قوه الانتظار

Unknown يقول...

احنا الان في عام ٢٠١٨ وبعد ايّام راح يكون ذكرى وفاته

ياترى هل راح يرجع في الْيَوْمَ هذا !!! راح انجننننن

Unknown يقول...

اللي بيليفر يزورني على حسابي على الانستقرام m_m_j_4ever

إرسال تعليق

 
;