السبت، 14 يناير 2012

الحلقة الرابعة - squall


لن نخوض كثيرا في تفاصيل هذه المنظمه لأن الأمر يحتاج الى موضوع مستقل بذاته ولكن سأعطيكم عنها فكره بشكل عام ... هذه المنظمه السريه والتي من رموزها المشهوره الهرم او المثلث والعين .. تظم تحت جناحها العديد من الرؤوس الكبيره على مستوى العالم .... من سياسيين ورجال أقتصاد ورياضيين وفناننين وأعلاميين هم الأقوى والأشهر والأنجح كلا في مجاله وهدفهم هو السيطره على العالم وموارده .... المنظمه لها توجه مخيف وشرير فوق ماقد يتصوره أي شخص وهي توفر الدعم والحمايه الكامله لكل أعضائها وتوجههم لخدمة اهدافها حتى أصبحوا كالعبيد ..... حتى أنها تحدد نوعية الأغاني التي يقوم بها الفنانيين والتي تروج في غالبيتها أفكارهم .... من أشهر أعضائها من الفنانيين مادونا ... " أنظر الهرم في الجاكيت "

وبريتني سبيرز التي حاولت التمرد عليهم فدمروا حياتها وكادت أن تصل الى الجنون وجميعنا رأينا ماحل بها في فتره من الفترات حتى عادت اليهم ذليله .. فعاد لها الدعم والنجاح كما نرى الان !!
وكذلك المغني الشهير JAY-Z والذي دائما يشير في صوره لرمز المثلث او الهرم والعين الواحده وهو شعارهم المشهور



مايكل جاكسون كان أحد الشخصبات الهامه التي حاولت المنظمه أن تظمه اليها منذ العام 1988م ....بل أنه كان من الأهميه عندهم لدرجة أنه كان مدرج في القائمه A وهي القائمه الأهم والتي تحوي أقوى الأشخاص وأكثرهم نفوذا في العالم .
بالطبع رفض مايكل وقاوم وبدأ الى لفت الأنظار لهذا الأمر عندما شعر بخطورته فأطلق أسم dangerous على ألبومه وأشار الى المنظمه وخطورتها في الغلاف عندما وضع رسم شعار المنظمه وهو العين في أسفل يمين الصوره .. ووضع بمقابله الكثير من رموز السلام والخير والفقر في نفس الصوره وقام بوضع عينيه هو كنوع من المواجهه والتحدي .


ثم أعلن الحرب بشكل مباشر وصريح عليهم بعد ذلك في أعماله وصلت هذه الحرب الى قمتها في أغنية they dont care about us وشكل التصوير تحدي مباشر لهم عندما وقف في أحد اللقطات على الدرج وبجانبه مرسوم على الحائط صورة العين " رمز المنظمه " وهو يلبس رمز السلام .


"شاهد العين يمين الصوره"
وزاد من جرعة التوجه الإنساني الذي كان هدفه في الحياة وهو يعلم جيدا أن هذا التوجه بالذات هو مايثير حفيظتهم فأعلنوا بالتالي الحرب عليه .... كل المشاكل التي واجهت مايكل منذ العام 1993م هي من صنع هذه المنظمه وتخطيطها .... تهمة التحرش الجنسي الأولى والثانيه .... موجة الإعلام الضخمه جدا المنظمه والمعاديه له وتعرض لعدة محاولات أغتيال لم يعرف عنها الكثير من الناس وقام بإخفاء الموضوع مباشرة .... من هذه المحاولات سقوط الرافعه التي كانت تحمله في أغنية erth song من علو 20 قدم عندما كان يؤدي في أحد حفلات history وقد قام بفصل طاقم الأمن بالكامل بعد الحفله مباشرة .

هذا رابط الأغنيه كامله التي وقعت فيها الرافعه واستمراره في الغناء أعتبره شجاعه مطلقه :
"قد لاتلاحظوا الفرق إلا إذا شاهدتم الكيفيه التي من المفروض أن تنزل بها الرافعه في عرض آخر بالشكل الصحيح"

" لاحظ من الدقيقه 5:56 "
















ذروته في العام 2001 م عندما أطلق ألبومه الأخير invincible والذي نجح بالطبع ولكنه قياسا بالألبومات السابقه يعتبر أقل نجاحا ... هذا الألبوم لم يصور مايكل منه الا أغنيه واحده فقط قبل أن تظهر المشاكل بينه وبين شركة سوني بضغط من هذه المنظمه والتي كان مديرها في ذلك الوقت " أقصد سوني " هو تومي موتولا أحد كبار صانعي الموسيقي في العالم وأكثرهم نفوذا وأحد اهم الأشخاص التابعين لهذه المنظمه .... تم سحب الألبوم بشكل غريب من قائمة بلبورد وتوقف أنتاج النسخ للأسواق حتى تضعف نسبة المبيعات وألغيت الجوله العالميه التي كان سيقوم بها مايكل لترويج الألبوم فقام الجمهور في أنحاء العالم بحمله لمساعدة مايكل ودفع الالبوم مرة أخرى الى تصدر قوائم المبيعات .. وخرجت مظاهرات في أوروبا لتأييد مايكل .. وهو ماأظهر بوضوح القوه الجماهيريه الضخمه والمخيفه التي يتمتع بها في العالم .



وبالتالي قام مايكل بحمله مضاده لسوني وتومي موتولا دون أن يتطرق للمنظمه بشكل مباشر ولكنه كان دائما يتكلم عن العنصريه والسيطره والشر التي كانت هذه المنظمه تمثلها .

وصمود مايكل أمامهم كل هذه الفتره يثبت حجم القوه والنفوذ الهائل جدا التي كان مايكل يتمتع بها ولو كان شخص آخر لأنهار من المواجهه الأولى ...!!
شاهدوا مقابلة مايكل في برنامج 60 دقيقه عام 2003م عندما قال للمذبع أن ألبومه يتصدر قوائم الترتيب في العالم إلا أميركا .. فسأله المذيع لماذا ؟

فقال : أنها مؤامره .... لآأستطيع التحدث أكثر من ذلك ... ولو كانت المسأله هي مجرد خلاف بينه وبين سوني لتطرق للموضوع بشكل عادي ولكن كونه يتخوف من أكمال كلامه فهذا يدل على أن المسأله أكبر من ذلك وأن التطرق لهذا الأمر يشكل خطوره مؤكده على حياته .
شاهدوا رابط المقابله خصوصا الجزئيه من 2.30 الى 2.40 حتى تتأكدوا


v
v
v
يتبع
v


كان يمكن لمايكل أن يرضخ لهذه المنظمه ويعيش بأمان ويستمر نجاحه ... ولكنه رجل صاحب مبادئ نبيله وقلب من ذهب .... قدم حياته وماله وشهرته ثمنا لهذه المبادئ النبيله وقاوم الشر بكل مايستطيع من قوه .
مايكل جاكسون هو أنسان رائع يمتلئ قلبه بحب البشر وبالخير لكافة الأعراق ....وصل الى شهره ونفوذ لم يصلها فنان من قبله ... وضع هذا النفوذ وهذه القوه لخدمة الإنسانيه ومحاربة الشر ... تبرع بأكثر من 300 مليون للجمعيات الخيريه وقدم أعمال مثقله بالهم الإنساني وبالمشاعر الجميله .... مثل هذا الشخص ترى جهات كبيره في العالم أنه يشكل خطوره لأهدافها فأما أن ينظم اليهم وأما أن يزاح ... وهذا بإختصار ماأرادت الfbi توضبحه عندما أطلقت هذه الملفات ... أرادوا أن يبينوا أن المسأله كانت أكبر من مجرد تهديد عادي ...بل كانت حرب فكر وتوجهات.... وجود عداوه لجاكسون بهذا الحجم يمكن أن تثبت أمرين ...اولهما أنه قد تمت تصفيته وقتله ... وثانيهما أنه قد يكون بالفعل زييف وفاته تحت أعين الfbi حفاظا عليه.. .. يبدو أن هناك جهات كبرى في أميركا قد بدأت الصحوه منذ 2005م وبدأت ترى الحقيقه ...وكما كان هناك من حارب مايكل فهناك من يعتبره في أمبركا بمثابة كنز قومي ورمز عالمي يجب الحفاظ عليه الآن .

*******************************
الجزء الثاني لملفات fbi (مشروع تلميع الصوره )
*******************************
تفنيد التهم التي كانت تروجها وسائل الإعلام وتحسين صورة مايكل جاكسون

وهذا العنوان هو أختصار للمحتوى الثاني لهذه الوثائق ..... حقيقه أستغربت جدا من وجود دفاع واضح ومباشر عن مايكل جاكسون في هذه الجزئيه من الملفات ..... لأول مره يحدث أن تطلق الfbi جزئيات خاصه من الحقائق التي لديها بشأن التهم الجنسيه التي كانت موجهه لمايكل في كلا القضيتين .... حقائق تنقض بشكل لايقبل الجدل كل ماتناولته الصحف ووسائل الإعلام عن مايكل في هذا الشأن .. حتى أن أحد الصحافيين المشاهير في أميركا كتب مقاله بعد أطلاق هذه الملفات أنتشرت في وسائل الإعلام أنتشار النار في الهشيم يقول فيها : "ان مافعلناه بهذا الرجل سيبقى وصمة عار في جبين الشعب الأميركي !!.
ومن تفنيد هذه التهم مثلا : (ورد في ملفات fbi )
تناولت وسائل الإعلام في أميركا والعالم أن المباحث الفيدراليه عام 2003م عندما قامت بتفتيش 16 جهاز كومبيوتر في منزل جاكسون وجدت الكثير من الصور والأفلام الغير شرعيه التي تصور أطفال في أوضاع مخله ... فجاءت هذه الملفات لتبين بشكل مباشر أنه عند التفتيش لم تعثر المباحث على أي شئ مرتبط بالتحرش الجنسي بالأطفال ... وهكذا سارت الملفات في تفنيد التهم واحده بعد الأخرى بشكل عجيب وملفت جدا !!!

أكثر من 16 تهمه كانت وسائل الإعلام تروجها كذبا وزورا عن جاكسون طوال 15 عاما قامت الfbi تفنيدها بالكامل لتبين كذب هذه الإشاعات ولتظهر الصوره الحقيقيه لمايكل الذي ظلم بشكل بشع ومثير للإشمئزاز من بلده الأم أميركا ... في الوقت الذي كان المفروض أن يتم تشجيعه وحمايته ومساندة توجهاته الإنسانيه وأستغلال شهرته العالميه لخدمة أغراض نبيله .
حقيقه لايوجد أي مبرر لإطلاق هذه الملفات في هذا الوقت المبكر من وفاته وبعد مرور 6 اشهر فقط إلا أن تكون الfbi مشتركه في هذا الأمر وأرادت أميركا أخيرا ان تحمي فتاها الذهبي بعد ان عرفت قيمته العالميه وبعد أن تعرض للظلم بشكل لايوصف فرأت لأسباب تخفى عنا الآن أنها ملزمه بحمايته وكشف الحقيقه حتى إذا ماظهر تكون صورته مقبوله لدى الشعب الذي يعض أصابع الندم عليه الآن .. ولو مات جاكسون فعلا او أختفى ولاينوي الظهور لما أستعجلت الfbi بإطلاق هذه الملفات الان ولكن تعجلهم في ذلك ونوعية الملفات التي أطلقت يثبت أن هذه العوده قريبه ولاتحتمل التاخير .
أعتقد أن هذا جزء من تهيئة الطريق وتنقية الأجواء أستعدادا لعودته المنتظره قريبا جدا .... ولازالت الأيام تحمل الكثير من المفاجأت .... فهل أنتم مستعدون ?!!


تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
;